الرئيسية تكنولوجيا عالم و أعمال علوم ألعاب نمط حياة ترفيه رياضة غرائب الإمارات الإمارات
ثبّت هو مجتمع عربي لاكتشاف آخر الأخبار والمقالات العربية ومشاركتها وتقييمها والتفاعل معها

ثبّت
ثبّت ما هو موقع ثبّت؟

ثبّت، وجهتك اليومية لاكتشاف آخر الأخبار العربية وتقييمها والتفاعل معها.   تعلم المزيد »
زر ثبّت إحصل على أدوات ثبّت لإدراجها في موقعك

لتسليط الضوء على محتوى موقعك أو مدونتك، قم بإضافة أزار ثبّت بخطوات سهلة.

إضافة خبر جديد   تابعني على ثبّت   ثبّت RSS   تابع أخبار ثبّت على Twitter   ثبّت‏ على الفيس بوك
rss

آخر الأخبار و المستجدات


1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت
تطبيق Nova Launcher يضيف ميزات من Android O في اخر تحديث له - جوال بلس

1
تثبيت
آبل تتحدّث عن أهمّية ليام LIAM، الرجل الآلي المسؤول عن تفكيك هواتف iPhone

1
تثبيت
تطبيق Prescription Check يُغنيك عن زيارة الطبيب لفحص نظرك

1
تثبيت
آبل تطور رقاقة للذكاء الصناعي للأجهزة القادمة

1
تثبيت
شركات التقنية تسعى إلى تحسين حماية الخصوصية

1
تثبيت
جوجل تطلق أداة لتحويل البيانات المملة إلى صور متحركة

1
تثبيت

1
تثبيت
سامسونج تدعم الشركات الكورية الجنوبية الصغيرة

1
تثبيت

1
تثبيت
أفضل 7 العاب خفيفة للاندرويد والايفون - العاب اندرويد - العاب ايفون - جوال بلس

1
تثبيت
تقرير: سناب تستحوذ على شركة ناشئة في مجال الطائرات المسيرة

4
تثبيت
dailynews منذ 12 يوم (من skynewsarabia.com)
تعليقات 6 تعليق  تفاصيل  إلغاء التثبيت  الموضوع: اقتصاد وتجارة
تعليقات عرض جميع التعليقات: 6
mountisito mountisito ينطبق عليها المثل القائل: مصائب قوماً عند قوماً فوائدُ ! منذ 12 يوم
abdou1234 abdou1234 رب ضرة نافعة منذ 11 يوم
عمر ايمن السيد عمر ايمن السيد هايل منذ 10 يوم

1
تثبيت
Kalium Sound Heroes .. مكبر صوت بلوتوث من المستقبل

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت


آخر الأخبار
ثبّت - خدمة متكاملة لمشاركة آخر الأخبار وعناوين الإنترنت العربية - إحدى مبادرات إكسيريا لدراسات وحلول الإنترنت Exyria Studies - الشرق الأوسط، كندا.
© ثبّت 2014 جميع الحقوق محفوظة | شروط الاستخدام | بيان الخصوصية | ثبّت ليس مسؤولاً عن الأخبار المنشورة