الرئيسية تكنولوجيا عالم و أعمال علوم ألعاب نمط حياة ترفيه رياضة غرائب الإمارات الإمارات
ثبّت هو مجتمع عربي لاكتشاف آخر الأخبار والمقالات العربية ومشاركتها وتقييمها والتفاعل معها

ثبّت
ثبّت ما هو موقع ثبّت؟

ثبّت، وجهتك اليومية لاكتشاف آخر الأخبار العربية وتقييمها والتفاعل معها.   تعلم المزيد »
خذنا معك
لتسهيل إضافة أخبار جديدة إلى ثبّت أثناء تصفحك، قم بسحب الرابط التالي وإفلاته في شريط المفضلات من متصفح الإنترنت لديك.
إضافة خبر جديد   تابعني على ثبّت   ثبّت RSS   تابع أخبار ثبّت على Twitter   ثبّت‏ على الفيس بوك
إغلاق

ما هو موقع ثبّت؟

   إغلاق


يمكّنك موقع ثبّت من: متابعة الأخبار العربية يومياً من مكان واحد. تقييم الأخبار الهامة مما يزيد من متابعيها. إضافة أخبار وصفحات من مواقع عدة لقرائتها لاحقاً. مشاركة الأخبار المميزة مع أصدقائك والشبكات الاجتماعية. مناقشة الأخبار وإبداء الرأي. انضم إلى مجتمع ثبّت بدقيقة واحدة! وشارك آلاف العرب تقييم أفضل الأخبار.اشترك في ثبّت



عالم و أعمال


1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت
dailynews منذ 3 يوم (من skynewsarabia.com)
تعليقات 1 تعليق  تفاصيل  إلغاء التثبيت  الموضوع: اقتصاد وتجارة
صحة أون لاين صحة أون لاين ترامب حصد مليارات الدولارات بسبب زيارته للمملكة منذ 1 يوم

1
تثبيت

1
تثبيت

4
تثبيت
dailynews منذ 8 يوم (من skynewsarabia.com)
تعليقات 6 تعليق  تفاصيل  إلغاء التثبيت  الموضوع: اقتصاد وتجارة
تعليقات عرض جميع التعليقات: 6
mountisito mountisito ينطبق عليها المثل القائل: مصائب قوماً عند قوماً فوائدُ ! منذ 8 يوم
abdou1234 abdou1234 رب ضرة نافعة منذ 7 يوم
عمر ايمن السيد عمر ايمن السيد هايل منذ 6 يوم

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت

1
تثبيت


آخر الأخبار
ثبّت - خدمة متكاملة لمشاركة آخر الأخبار وعناوين الإنترنت العربية - إحدى مبادرات إكسيريا لدراسات وحلول الإنترنت Exyria Studies - الشرق الأوسط، كندا.
© ثبّت 2014 جميع الحقوق محفوظة | شروط الاستخدام | بيان الخصوصية | ثبّت ليس مسؤولاً عن الأخبار المنشورة